انطلاق مسيرات جماهيرية استنكارا لأعمال الشغب والفوضى وخرقهم للنظام العام
طهران-فارس:-نظم الأهالي في مختلف مدن محافظة كردستان امس الإثنين، مسيرات شعبية استنكارا لأعمال مثيري الشغب والفوضى وخرقهم للنظام العام.
فقد انطلقت المسيرات في المدن العشرة بمحافظة كردستان، ندّد فيها الأهالي بإجراءات مثيري الشغب وتدخل الأجانب، مؤكدين تمسكهم بالمبادئ السامية للثورة الإسلامية.
ورفع المتظاهرون من أهالي المحافظة المكتوية سابقا بنار الاستكبار العالمي والزمر المعادية للثورة، في مسيراتهم شعارات: "الموت للمنافق المثير للفتنة" و"الموت لأميركا" و"الموت لإسرائيل" إضافة الى شعارات تؤكد تمسكهم بتوجيهات قائد الثورة ومبادئ الثورة الإسلامية، ويافطات تندد بمثيري أعمال الشغب.
ففي مدينة سنندج مركز محافظة كردستان وتزامنا مع سائر أقضية المحافظة، انطلقت المسيرات منذ الساعة العاشرة صباحاً بالتوقيت المحلي (6:30 بتوقيت غرينتش)، ليثبتوا للأعداء ومثيري الشغب أنهم مستمرون في تمسكهم بمبادئ الثورة الإسلامية.
وفي ختام هذه المسيرات، تمت قراءة بيان ختامي، أيد المشاركون في المسيرات جميع فقراته برفع أصواتهم بنداء "الله أكبر".
كما خرج الاف المواطنين في محافظة سيستان وبلوجستان امس الاثنين، في تظاهرة منددة باعمال الشغب التي شهدتها بعض المناطق في البلاد مؤخرا.