kayhan.ir

رمز الخبر: 6935
تأريخ النشر : 2014September14 - 21:03

الألمانية ليزيسكي تستعيد نشوة التتويج بعد طول انتظار

أحرزت الألمانية سابين ليزيسكي أول لقب لها منذ أربعة أعوام بعد أن توجت أمس الأحد بلقب بطولة هونج كونج المفتوحة للتنس عبر الفوز على التشيكية كارولينا بليسكوفا 7-5 و6-3 في المباراة النهائية للبطولة.

ولم تصل ليزيسكي إلى أي مباراة نهائية منذ خسارتها في نهائي بطولة ويمبلدون قبل 14 شهرا.

ويرجع أخر لقب للألمانية ليزيسكي، التي شاركت في بطولة هونج كونج التي تقام في فيكتوريا بارك ببطاقة دعوة (وايلد كارد)، إلى بطولة دالاس عام 2011.

وسجلت ليزيسكي فوزها الثالث دون هزيمة على بليسكوفا المصنفة 36 على العالم، بعد أن فازت عليها في الدور الثاني من بطولة ويمبلدون في يونيو الماضي وكذلك في بطولة مدريد للأساتذة في مايو الماضي.

واحتاجت ليزيسكي المصنفة الـ31 على العالم إلى 78 دقيقة فقط لحسم الفوز.