kayhan.ir

رمز الخبر: 6861
تأريخ النشر : 2014September13 - 20:43

الأهلي يرصد 40 ألف جنيه لكل لاعب للفوز بالسوبر

قررت لجنة الكرة، بالنادي الأهلى المصري، برئاسة المهندس محمود طاهر، رصد 40 ألف جنيه لكل لاعب لتحفيزهم على الفوز بمباراة السوبر، المقررة أمام الزمالك اليوم الأحد، بملعب برج العرب.

فيما أبلغ مسؤولو اللجنة اللاعبين بصرف جزء من مستحقاتهم المتأخرة يوم الأربعاء المقبل، بعد صرف شيك الأهرام الذي دخل خزينة النادي مؤخراً.

ونشرت جريدة المصري اليوم أن الفريق يؤدي مرانه الرئيسي اليوم، بملعب مختار التتش بالجزيرة، بعدها يعلن خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للفريق، أسماء اللاعبين الذين سيدخلون اللقاء، للتوجه لأحد الفنادق القريبة من ملعب الدفاع الجوى للمبيت به ليلة المباراة.

وأستقر جاريدو على تطعيم الفريق بثلاثة لاعبين، فقط من غير المقيدين إفريقياً، وهم إسلام رشدى، وأحمد عبد الظاهر، ومحمد رزق، خصوصاً أن الفريق مقبل على مواجهة القطن الكاميروني يوم 20 من الشهر الجاري، ولا يرغب جاريدو في تغيير التشكيل الأساسي الذي سيؤدى به الفريق تلك المواجهة.

ووضح من التدريبات أن جاريدو سيلعب المباراة بخطة 4- 4- 2 والاعتماد على جاهزية الثنائي أحمد عبد الظاهر وعمرو جمال في التعامل مع مثل هذه المباريات الصعبة.

وطلب كريم بامبو من المدير الفنى المشاركة في السوبر، فيما نجح عماد متعب، مهاجم الفريق، في إنقاص وزنه بشكل ملحوظ، خلال الأيام الماضية، ونال استحسان جاريدو وجميع أعضاء الجهاز الفني على ذلك.