kayhan.ir

رمز الخبر: 6838
تأريخ النشر : 2014September12 - 21:23

نقدي: ايران اليوم في ذروة اقتدارها الاقليمي

طهران- فارس:- اكد رئيس منظمة تعبئة المستضعفين ان ايران اليوم في ذروة اقتدارها وهي تتخذ القرارات للمنطقة، واي قرار تتخذه الجمهورية الاسلامية في المنطقة يتم تنفيذه.

واضاف العميد علي رضا نقدي: ان التكاليف الباهظة التي تكبدها الغرب وخاصة اميركا و(اسرائيل)، لكسر المقاومة في منطقة الشرق الاوسط واضحة تماما.

وتابع: ايما مخطط تضعه اميركا للمنطقة، تتكبد جراءه أثمان باهظة، هذا في حين ان عظمة ايران والشعب الايراني تحبطه، ويكون مآله الفشل.

واستنادا الى توجيهات قائد الثورة الاسلامية بأن علينا ان نكون بصدد البحث عن نظام عالمي جديد، قال العميد نقدي: ان دور القوة العظمى في المنطقة لإيران، مدين لمقاومتنا وتضحياتنا وصمودنا جميعا نحن التعبويين، موضحا اننا اليوم في مجال تقنية النانو والخلايا الجذعية، نعد من الدول المتقدمة، رغم ظروف الحظر.

واشار الى التطور في الصناعات الدفاعية الايرانية، وقال: في السابق كانت قطع طائراتنا يتم تصليحها في الخارج، وتحديدا في اميركا، الا ان قوة ايران بلغت حدا بحيث ايران تطلق الاقمار الاصطناعية اعتمادا على الخبرة الوطنية، ونحن مدينون بكل ذلك لمقاومة الشعب الايراني وصموده امام المتسلطين في العالم.