خبيراميركي: التوصل لاتفاق نووي بين ايران واميركا يرعب "اسرائيل"
نيويورك- ارنا: - اشار الصحفي والمحلل السياسي الاميركي مارك بروزونسكي الى الزيارات التي يقوم بها مبعثون اسرائيليون الى اميركا عشية الجولة الجديدة من المفاوضات النووية وقال ان "اسرائيل" تعتبر التوصل الى اي اتفاق نووي بين ايران وامريكا بمثابة هزيمة حتمية لها.
واضاف بروزونسكي ان تل ابيب ستبذل كل ما في وسعها من اجل افشال المفاوضات النووية.
واوضح ان المسؤولين الصهاينة يعرفون جيدا ان الرئيس باراك اوباما مصر على التوصل الى اتفاق مع ايران وقد قاوم كل الضغوط التي مارسها اللوبي الاسرائيلي حتى الان.
وشدد على ان هدف اوباما من التوصل الى اتفاق نووي مع ايران هو ان يترك له ذكرى طيبة بعد دورته الرئاسية الثانية.
واضاف ان "اسرائيل" واللوبي الاسرائيلي يحاولان قدر الامكان اطالة امد المفاوضات حتى تتسنى لهما الفرصة لايصال شخص من المحافظين الجدد الى سدة الرئاسة في الولايات المتحدة.