لانشاء محطات جديدة..
مشاورات بين مسؤولي منظمتي الطاقة الذرية الايرانية والروسية
طهران-ارنا:- بحث المتحدث باسم منظمة الطاقة الذرية في البلاد بهروز كمالوندي امس الجمعة مع مساعد شركة روس اتم الروسية في الشؤون الدولية نيكلاي اسباسكي بشان القضايا المتعلقة بالتعاون النووي بين ايران وروسيا.
واشار اسباسكي خلال اللقاء الذي حضره سفيرنا لدى موسكو مهدي سنائي الى العلاقات الواسعة والشاملة بين ايران وروسيا معتبرا هذه العلاقات بانها استراتيجية وتخدم مصالح البلدين والمنطقة.
ومن جانبه قال كمالوندي نقلا عن قائد الثورة الاسلامية بان التعاون بين روسيا القوية وايران المستقلة الى جانب بعضهما البعض يخدم مصالح البلدين والسلام والاستقرار الاقليمي والدولي.
كما بحث كمالوندي خلال زيارته التي استمرت يومين لموسكو مع المسؤولين الروس في استمرارالتعاون النووي بين ايران وروسيا بما في ذلك انشاء محطات جديدة .