kayhan.ir

رمز الخبر: 67817
تأريخ النشر : 2017December09 - 20:25

تصديراكثر من 4 ملايين طن صلب من البلاد


طهران-فارس:-أعلنت منظمة تطوير وتحديث المناجم والصناعات التعدينية في البلاد"ايميدرو" عن تصدير 4 ملايين و566 الفا و 318 طنا من الصلب الخام والمنتجات الصلبية في فترة 21 مارس/آذار- 21 نوفمبر/تشرين الثاني 2017، بنمو 27 بالمئة عن الفترة المناظرة 2016.

وأوضحت منظمة "ايميدرو" أن الحجم المصدر من انتاج 9 شركات كبرى في ايران وهي "وفولاد مباركه" و"ذوب آهن" اصفهان، "فولاد خوزستان" و"فولاد اوكسين" و"فولاد آلياجي ايران" و"فولاد آذربايجان" و"فولاد خراسان" و"فولاد كاوه جنوب" وفولاد هرمزكان".=

واكدت المنظمة أن الشركات التسع صدرت 584 الفا و874 طن من من الصلب الخام والمنتجات الصلبية في شهر "آبان" الايراني المنتهي 21 نوفمبر/تشرين الثاني 2017 بارتفاع 57 بالمئة على اساس سنوي.