kayhan.ir

رمز الخبر: 6775
تأريخ النشر : 2014September10 - 21:06
ردا على تقرير للبنتاغون..

سلامي: عملانية صواريخ "الخليج الفارسي" اعلن عنها سابقا

طهران- فارس:- قال نائب القائد العام لحرس الثورة العميد حسين سلامي، ردا على تقرير للبنتاغون ذكر فيه ادخال صواريخ من طراز الخليج الفارسي مرحلة العملانية، إن هذا الموضوع ليس بجديد وقد تم الاعلان عنه سابقا.

واضاف العميد سلامي ان الجانب الاميركي ما زال مهتما بهذا الموضوع.

وكان قد ذكر موقع "جينز" الاخباري، ان وزارة الدفاع الاميركية اعلنت في تقريرها الى الكونغرس، ان ايران ادخلت الخدمة صواريخ بالستية مضادة للسفن من طراز "الخليج الفارسي".

و حول الجهة التي انطلقت منها طائرة التجسس (الاسرائيلية) التي اسقطتها ايران، أكد ان الموضوع مازال قيد التحقيق، ممتنعا عن الافصاح عن طراز الصاروخ الذي اسقط الطائرة دون طيار الاسرائيلية، عازيا الامر الى انها تفاصيل فنية لا يكشف عنها.