طهران وبانكوك تؤكدان على التعاون الثنائي في مكافحة المخدرات
طهران- ارنا:- أكد رئيسا شرطة مكافحة المخدرات في الجمهورية الاسلامية وتايلاند على ضرورة تطوير التعاون المشترك في اطار تبادل المعلومات والتعاون الفني والتدريبي ونقل الخبرات.
وعلى هامش اجتماع 'هنليا' في تايلاند، التقى رئيس شرطة مكافحة المخدرات العميد محمد مسعود زاهديان نظيره التايلاندي وبحث معه حول تطوير التعاون المشترك في اطار تبادل المعلومات والتعاون الفني والتدريبي وتبادل الخبرات.
وفي اللقاء أكد الجنرال 'جان آرادان' رئيس شرطة مكافحة المخدرات التايلاندي على الاجراءات القيمة للشرطة الايرانية في التصدي لعصابات تهريب المخدرات وأعرب عن أمله في النهوض بمستوى التعاون المشترك ودعم اجراءات البلدين في مجال مكافحة المخدرات.