نيشيكوري يستعد لأستراليا المفتوحة باللعب في كويونج
أعلن مسؤولو بطولة كويونج الكلاسيكية للتنس يوم الأربعاء عن عودة اللاعب الياباني كي نيشيكوري للدفاع عن لقبه في يناير المقبل بالبطولة التي وقعت عقد رعاية جديد لاسمها بداية من عام 2015 .
وكان نيشيكوري أحرز لقب كويونج التي تقام بمشاركة ثمانية لاعبين فقط والتي تسبق انطلاق بطولة أستراليا المفتوحة في 19 يناير قبل تسعة أشهر. وجاء وعد نيشيكوري بالمشاركة في البطولة بعد يوم واحد من خسارته نهائي بطولة أمريكا المفتوحة أمام الكرواتي مارين سيليتش.
وقال نيشيكوري البالغ من العمر24 عاما: "إنني أتطلع قدما للعودة إلى بطولة كويونج العام المقبل.. فقد كانت كويونج بداية موسم رائع بالنسبة لي، وقد شعرت بفخر شديد لأنني سرت على خطى مدربي مايكل تشانج وفزت بلقب البطولة هناك".
وأضاف: "إن خوض بعض المباريات التنافسية مبكرا في بطولة كويونج هي الطريقة المثالية للاستعداد لبطولات تنس الصيف الأسترالي ، وللاعتياد على أجواء ملبورن وطقسها الذي قد يمثل تحديا كبيرا في مثل هذا الوقت من العام".
وأصبح نيشيكوري أول لاعب يتم الإعلان عن مشاركته في بطولة كويونج التي تنطلق منافساتها لموسم 2015 يوم الثلاثاء الموافق 13 يناير مع إقامة مباراة النهائي يوم الجمعة بدلا من السبت المعتاد. وقد وقعت البطولة عقدا مع صيدلية لتكون الراعي الجديد لاسمها خلال نسختها المقبلة.
وكان نيشيكوري فاز على التشيكي توماس بيرديتش ليحرز لقب كويونج في نسختها لعام 2014 .