رداً على تصريحات الحريري..
جنبلاط: "الحياد" نظرية عبثية يتخلّى فيها لبنان عن العداء لإسرائيل!
طهران - كيهان العربي:- علّق رئيس الحزب الاشتراكي النائب اللبناني وليد جنبلاط على الجدل السياسي الدائر في لبنان بشأن مسألة اتباع سياسة النأي بالنفس في لبنان.
وفي تغريدة له على حسابه على موقع "تويتر"، قال جنبلاط "يسترسل البعض في الخلط بين النأي بالنفس والحياد.. النأي بالنفس هو عدم التدخل بشؤون الدول العربية وبلوغه يفترض توافقاً داخليا وإقليمياً، ويبدو أن ملامح بدأت تظهر في هذا المجال. أما الحياد فهي نظرية عبثية يتخلّى فيها لبنان عن العداء لاسرائيل فيقبل بالتوطين والاحتلال، والدستور واضح".