وفد سنغافوري في ايران لتطوير العلاقات التجارية مع القطاع الخاص
كواللامبور-ارنا:- قال سفيرنا في كواللامبور جواد انصاري ان وفدا تجاريا يضم 20شخصا من مدراء كبرى المؤسسات والشركات التجارية والصناعية السنغافورية وصلوا امس الثلاثاء الى طهران بهدف تطوير العلاقات التجارية والاقتصادية مع القطاع الخاص في ايران.
واضاف 'انصاري' ان اعضاء الوفد سيجتمعون مع نظرائهم لبحث السبل الكفيلة لتوثيق العلاقات الاقتصادية و التعرف على فرص الاستثمار في ايران واحدث الانجازات التي حققتها في مختلف المجالات وسيقومون كذلك بزيارة المناطق الحرة والتعرف عليها والقوانين التي تحكمها.
وقال السفير انصاري ان الوفد يضم شركات تعمل في مجال الألمينيوم والصلب والتيتانيوم و الاصباغ و المشورة القانونية و الضريبية و أثاث الفنادق والاستثمار و الصناعات البتروكيمياوية.