تصدير اكثر من 250 الف طن من الاسمنت الايراني لباكستان وافغانستان
طهران-فارس:-أعلن رئيس منظمة الصناعة والتجارة والمناجم بمحافظة خراسان الجنوبية الحدودية تصدير 257 الفا و620 طنا من الاسمنت خلال فترة 21 مارس/آذار – 22 اكتوبر/تشرين الثاني 2017.
وبيّن داود شهركي أن حجم المصدر لباكستان وافغانستان جاء عبر شحنات سائبة ومغلفة ومن انتاج مصنعين بمدينتي "قاين" و"درميان".
واشار الى أن المصنع الواقع بمدينة " قاين"صدر خلال الفترة المذكورة 241 الفا و551 طنا بقيمة 243.135 مليار ريال .
واوضح أن مصنع "قاين" أنتج 445 الفا و316 طن اسمنت ومصنع مدينة "درميان" 41 الفا و965 طنا خلال فترة 21 مارس/آذار- 22 اكتوبر/تشرين الثاني 2017.