وزيرة الصحة الباكستانية: من اولوياتنا تطوير العلاقات مع ايران
اصفهان-ارنا:- قالت وزيرة الصحة الباكستانية افضل ترار انه يجب تطوير التعاون مع ايران في مجال صناعة الادوية.
واكدت ' ترار' يوم الاحد خلال زيارتها المراكز الطبية والصحية والعلاجية التابعة لجامعة اصفهان الطبية على تطوير التعاون في سوق الادوية لتستطيع شركات ومنتجي الادوية بيعها في البلدين واضافت ان التعاون الصحي بين ايران وباكستان سيؤدي الى القضاء على الكثير من الامراض المسرية.
من جانبها قالت ' طاهرة جنكيز' رئيسة جامعة اصفهان الطبية ان الهدف من زيارة الوزيرة الباكستانية هو تطوير العلاقات الصحية والتعليمية والبحثية بين البلدين.