بن سلمان ... بعد الحريري الدور حان على الجيش اللبناني!
ذكرت مصادر اعلامية ان ولي عهد السعودية "محمد بن سلمان" يمضي في حفلة جنونه بحق لبنان، فبعد 3 اسابيع على تدخله السافر في الشان اللبناني باجباره رئيس حكومة لبنان"سعد الحريري" على الاستقالة وفرضه عليه الاقامة الجبرية ومنعه من العودة الى لبنان، صعد بن سلمان مجدد هجومه على لبنان، وهذه المرة مستهدفاً الجيش اللبناني الذي بنظره يشكل دعماً كبيراً لـ "حزب الله" مطالباً إدارة الرئيس الامريكي "دونالد ترامب" بتجميد المساعدات العسكرية الأمريكية للجيش اللبناني، وتوسيع العقوبات الأمريكية ضد "حزب الله"، كي تشمل أيضاً المؤسسات الحكومية اللبنانية، بما فيها الجيش والمصرف المركزي في لبنان.
واشارت هذه المصادر ان اعلان الرياض بوقف تسليح الجيش يترافق اليوم مع عمل مكينة الاستخبارات السعودية الاماراتية الاسرائيلية على ضرب حزب الله عبر فرض عقوبات جديدة على البيئة اللبنانية والمؤسسات اللبنانية في محاولة منهم لضرب الاستقرار اللبناني واحداث فتنة داخلية بين اللبنانيين.