منتخبنا في المركز الثامن ببطولة العالم للمصارعة الحرة تحت 23 عاما
حل منتخبنا للمصارعة الحرة تحت 23 عاما في المركز الثامن ببطولة العالم التي جرت في مدينة بيدغوشيتش ببولندا يومي السبت والاحد.
وحصل منتخبنا علي 28 نقطة باحرازها ميدالية ذهبية واحدة وميداليتين برونزيتين.
حصد الميدالية الذهبية مجتبي كليج في وزن 97 كغم فيما احرز البرونزيتين يونس امامي في وزن 65 كغم وامين طاهري في وزن 125 كغم.
كما فقد علي رضا كريمي فرصة الحصول علي الميدالية البرونزية بانسحابه من المواجهة مع مصارع من الكيان الصهيوني تضامنا مع الشعب الفلسطيني.
وتوجت روسيا ببطولة العالم للمصارعة الحرة تحت 23 عاما برصيد 55 نقطة من 3 ميداليات ذهبية وواحدة فضية.
وجاءت كازاخستان في المركز الثاني برصيد 41 نقطة ومن ثم جورجيا في المركز الثالث بـ 36 نقطة تلتها اميركا (33 نقطة) واوكرانيا (33 نقطة) وبيلاروسيا (32 نقطة) وتركيا (30 نقطة) وايران (28 نقطة) والهند (24 نقطة) واليابان (23 نقطة).