الرئيس بري: الحكومة طبيعية حتى انجاز الحل
بيروت – وكالات : تتكثف الاتصالات واللقاءات لايجاد الحلول لتحصين الساحة الداخلية وتعزيز الاستقرار الذي اجمعت عليه الاطراف السياسية كافة فالامور بحسب الرئيس نبيه بري ماشية وتجاوزنا تسعين بالمئة من القطوع هذا المسارُ الايجابي رحبت به كتلةُ الوفاء للمقاومة ورأت انه يُبشرُّ بإمكانيّة عودة الأمور الى طبيعتها.
وقد أبدى رئيس مجلس النواب نبيه بري أمام زوّاره ارتياحه إلى المناخ السياسي السائد واكد أن الحكومة الآن طبيعية إلى حين إنجاز الحل لكن ما يجب أن يحصل هو أن لا يطول هذا الوضع شهراً أو شهرين أو ثلاثة أو أسابيع.
وكشَف بري عن جهود تُبذل في سبيل بلوغ مخرج للأزمة السياسية السائدة، وقال الشغل ماشي والجميع يعمل، والحلّ ستجدونه أمامكم، والمطلوب من كلّ طرَف ان يتقدّم خطوة الى الامام حتى نلتقي في منتصف الطريق وهناك استعداد لدى الجميع ،المهم أن نأكل العنب في النهاية".