الرسالة التي تركها سليماني في أحد منازل البوكمال
طهران - كيهان العربي:- نشرت غرفة عمليات حلفاء سوريا رسالة تركها قائد قوة القدس اللواء قاسم سليماني لصاحب أحد المنازل في مدينة البوكمال يعتذر فيها من صاحب المنزل لاضطراره المكوث فيه من دون إذنه خلال قيادته لمعركة السيطرة على المدينة.
وفي الرسالة، اعتذر اللواء سليماني من صاحب المنزل لاضطراره المكوث فيه من دون إذنه، وطلب منه مسامحته. مبدياً عن استعداده لدفع ثمن أيّ ضرر لحق بالمنزل، واضعاً رقمه الخاص في نهاية الرسالة.
وأكّد قائد قوة القدس في رسالته جهوزيته لفعل أيّ شيء يطلبه صاحب المنزل، مشيراً إلى عدم وجود أيّ خلاف بينه كـ"شيعي" وبين صاحب المنزل كونه من أهل السنّة، لأن الاثنين من أتباع النبي الأعظم (ص) ومحبي أهل البيت عليهم السلام.