ايران تشارك في الاجتماع الدولي للفضاء الإلكتروني في نيودلهي
نيودلهي- ارنا:- وصل وزير الاتصالات وتقنية المعلومات محمد جواد آذري جهرمي الى نيودلهي لحضور الاجتماع الدولي الخامس للفضاء الإلكتروني.
ويبحث الوزراء وأرباب الصناعة الالكترونية وايضا الاكاديميين في الملتقى الذي يعقد على مدى يومين و تحت شعار 'الفضاء الإلكتروني للجميع' ،حول 'الإيكو سيستم ' الفضاء الإلكتروني في العالم.
وتم تنظيم مختلف البرامج والمعارض على هامش هذا الملتقى، لعرض الوسائل المختلفة لتأثير الفضاء الإلكتروني على حياة الانسان.
ويشارك في الملتقى اكثر من 3 الاف و 500 شخص من 124 بلدا .
وزير الاتصالات وتقنية المعلومات كان قد زار ماليزيا قبل زيارته للهند وشارك في المنتدى العالمي للاقتصاد الاسلامي في كوالالمبور.