منتخبنا في المركز الرابع ببطولة العالم للمصارعة الرومانية تحت 23 عاما
حل منتخبنا للمصارعة الرومانية تحت 23 عاما (فئة الامل) في المركز الرابع ببطولة العالم التي جرت يومي الثلاثاء والاربعاء في مدينة بيدغوشيتش البولندية.
ونال منتخبنا للمصارعة الرومانية، 3 ميداليات برونزية وبلغ رصيده 34 نقطة بعد جورجيا التي توجت بالبطولة برصيد 51 نقطة وروسيا التي جاءت في مركز الوصافة برصيد 50 نقطة ومن ثم تركيا التي حصلت على 42 نقطة.
ويوم الثلاثاء وهو اليوم الاول للبطولة حصل المصارع 'بيام بويري' على الميدالية البرونزية، بنزال وزن 75 كغم، اثر فوزه على منافسه الكازاخستاني 'بارشيليكوف 6-2 في مباراة تحديد المراكز.
كما نال المصارع 'فرشاد بلفكه' البرونزية بنزال وزن 71 كغم، بعد تغلبه بمباراة تحديد المراكز على الايطالي 'ريكاردو ابريسا' بنتيجة 2-1.
وفي اليوم الثاني للبطولة اي يوم الاربعاء الماضي حصل المصارع 'امين كاوياني نجاد' على الميدالية البرونزية في وزن 66 كغم بعد فوزه في مباراة تحديد المراكز على الكازاخي 'آبيلاي خان' 5-1 .