الحريري يتريث بالاستقالة استجابة للرئيس عون
بيروت - وكالات انباء:- اعلن رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري تريثه في طلب الاستقالة استجابة للرئيس عون.
وقال في خطاب تلاه من القصر الرئاسي بعد خلوة عقدها مع الرئيس ميشال عون أمس الاربعاء، "لقد عرضت اليوم استقالتي على فخامة الرئيس عون وقد تمنى على التريث في تقديمها والاحتفاظ بها لمزيد من التشاور في أسبابها وخلفياتها السياسية فأبديت تجاوباً مع هذا التمني".
واضاف: "في هذا اليوم الذي نجتمع فيه على الولاء للبنان واستقلاله كانت مناسبة لشكر الرئيس على عاطفته النبيلة وعلى حرصه الشديد على الوحدة الوطنية ورفضه الخروج عنها تحت أي ظرف من الظروف.
وتابع: اتطلع لشراكة حقيقية من كل الجهات للمساعدة في بناء الدولة.
وحضر الحريري اليوم الأربعاء احتفالات الاستقلال في بيروت برفقة الرئيس اللبناني ميشال عون ورئيس البرلمان نبيه بري.