قاسمي: لم نطلب من تونس التوسط بين طهران والرياض
طهران-فارس:-فنّد المتحدث باسم الخارجية بهرام قاسمي ما اوردته صحيفة "الجريدة" الكويتية بان ايران طلبت من تونس التوسط بين طهران والرياض.
وقال قاسمي في تصريح صحفي امس الاربعاء حول ما اوردته الصحيفة الكويتية بهذا الصدد، ان طهران لم تطلب من تونس التوسط بين الجمهورية الاسلامية الايرانية والسعودية، ونحن نفند هذا النبأ.
وكانت صحيفة "الجريدة" الكويتية قد ادعت بان وزير الخارجية محمد جواد ظريف طلب من نظيره التونسي في برقية بعثها اليه التوسط بين ايران والسعودية.