قابو ترابي: ايران تحظى اليوم باعلى مستوى من الامن
طهران-ارنا:- اكد نائب رئيس مجلس الشورى الاسلامي محمد حسن ابو ترابي فرد ان الجمهورية الاسلامية اليوم وفضلا عن امتلاكها قدرة الردع العسكرية، فانها تحظى باعلى مستوى من الامن، معتبرا هذا الامن رمزا قيما لاقتدار البلاد.
وقال ابو ترابي في مراسم اقيمت لمناسبة احياء ذكرى استشهاد عدد كبير من ابناء شعبنا في طريق النضال ضد الحكم الملكي البائد، قبل عدة اشهر من انتصار الثورة الاسلامية في العام 1979، ان الجمهورية الاسلامية وفضلا عن قدرة الردع العسكرية، تحظى اليوم باعلى مستوى من الامن وان امن الشعب الايراني اليوم ليس في المنطقة واسيا فقط بل في الساحة الدولية ايضا يعتبر رمزا قيما لاقتدار الشعب والبلاد.
واضاف، ان الجمهورية الاسلامية اليوم وفي اي ميدان صارعت الاستكبار فخرجت منتصرة منه؛ في حرب الدفاع المقدس وفي العراق ولبنان وسوريا وحرب غزة.
وقال ابو ترابي فرد، ان القوة الكبرى للغرب لم يبق منها اليوم الا الاسم، هذه القوة الكبرى لا يمكنها استعراض قدرتها في غزة وسوريا، ورغم دعمها لزمرة داعش على مدي اعوام للسيطرة على بغداد فقد غاصت ماكنة الارهاب اليوم في الوحل بالعراق وهي تطرح نفسها اليوم مدعية الحرب ضد داعش.