kayhan.ir

رمز الخبر: 66996
تأريخ النشر : 2017November22 - 19:43
التي تقام في اميركا..

منتخبنا الوطني لرفع الأثقال يشارك في بطولة العالم



يتوجه منتخبنا الوطني لرفع الأثقال إلى الولايات المتحدة الأسبوع المقبل للمشاركة في بطولة العالم.

وسيشارك منتخبنا في بطولة العالم في امريكا بعد صدور تأشيرات سفر لأغلبية أعضاء الفريق ، بعد ان تأجلت الرحلة بسبب إغلاق السفارة الامريكية في الإمارات حتى يوم الاحد المقبل حتى يتمكن باقي اعضاء الفريق من الحصول على تأشيرات سفر.

وتم حتى الآن تم منح تأشيرات السفر لكل من، كيانوش رستمي (85 كلغم)، ايوب موسوي (94 كلغم)، وعلي رضا سليماني وعلي هاشمي (155 كلغم)، سعيد علي حسيني و بهداد سليمي (+ 105 كلغم)، محسن بيرانوند (مدرب) واصغر ابراهيمي (مدرب)، يوروش رستمي (شقيق كيانوش كمدرب)، كاظمي نجاد (عضو الاتحاد الايراني)، وبمجرد إصدار تأشيرات للأعضاء الآخرين، ستغادر بعثة اء الفريق الوطني صباح الثلاثاء المقبل إلى آنهايم الامريكية.

يذكر ان بطولة العالم لرفع الأثقال ستقام للفترة من 6 ولغاية 14 ديسمبر حيث ستشارك ايران بفريق كامل في ثمانية اوزان.