برونزيتان لمنتخبنا ببطولة العالم للمصارعة تحت 23 سنة
نال منتخبنا للمصارعة الرومانية، ميداليتين برونزيتين في اليوم الاول من بطولة العالم للشباب تحت 23 سنة المقامة في بولندا.
حصل المصارع "بيام بويري" على الميدالية البرونزية، بنزال وزن 75 كغم، اثر فوزه على منافسه الكازاخستاني "بارشيليكوف 6-2 في مباراة تحديد المراكز.
كما نال المصارع "فرشاد بلفكه" البرونزية بنزال دون 71 كغم، بعد تغلبه بمباراة تحديد المراكز 2-1، على الايطالي "ريكاردو ابريسا".