أنصار الله: لا حماية لقوى العدوان على اليمن من صواريخنا والميدان كفيل بالرد
* انكشاف التقارب الصهيوني مع النظامين السعودي والإماراتي يكشف دورهما في المشروع الذي يهدد الأمة والمنطقة
* نهم والضالع وشبوة ونجران وعسير وجيزان وعسيلان والبيضاء تشهد خسائر كبيرة في عدة وعتاد العدو السعودي ومرتزقته
كيهان العربي - خاص:- اكد الناطق الرسمي لحركة نصار الله اليمنية محمد عبد السلام أن لا حماية لقوى العدوان التي أوغلت في وحشيتها وعدوانيتها بحق الشعب اليمني من الصواريخ اليمانية وأن الميدان كفيل بالرد.
وأشار عبد السلام الى أن انكشاف التقارب الصهيوني مع النظامين السعودي والإماراتي يكشف دورهما في المشروع الصهيوني الذي يهدد الأمة والمنطقة.
وقال عبد السلام، ليس لعدوان همجي موغل في الوحشية والعدوانية أي قانون يحميه من صواريخنا الدفاعية والميدان كفيل بالرد بإذن الله، موضحاً أن إطراء العدو الصهيوني على النظامين السعودي والإماراتي يكفي لنزع عروبتهما، وانكشافهما كخناجر مسمومة لا تقل خطراً عن عدو الأمة.
ميدانياً، اطلقت القوة الصاروخية التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية، صاروخا من نوع "زلزال1"على تجمعات مرتزقة العدوان السعودي بجبهة نهم في محافظة صنعاء محققاً ضربة موفقة.
كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات لميليشيات العدوان في جبهة حمير بمديرية مقبنة غربي تعز، واخرى في في قاع الحيافي شمال مريس التابعة لمديرية قعطبة بالضالع محققةً إصابات دقيقة في صفوفهم.
وفي الاطار ذاته هاجمت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية أمس الثلاثاء على مواقع مرتزقة العدوان بمديرية عسيلان بشبوه وكبدت المرتزقة خسائر عدة من القتلى والجرحى.
وفي شبوة نفذ الجيش اليمني واللجان غارة على مواقع مرتزقة العدوان شرق حيد بن عقيل في مربع الطوال بمديرية عسيلان وكبدوهم خسائر فادحة، وفي البيضاء تم إفشال محاولة تسلل لمرتزقة العدوان من جهة قرية الصياعمة في الظهرة كما تم استهداف تجمع لآليات موالي العدوان في التبة الحمراء بقذائف هاون محققة إصابات دقيقة.
وفي تعز تم استهداف تجمعات العناصر الموالية للعدوان وآلياتهم شرق جبل النار بمديرية موزع بالمدفعية محققة إصابات مباشرة.
وتكبد الجيش السعودي والمرتزقة خسائر فادحة خلال التصدي لمحاولات استعادة مواقع في الشرفة بنجران، وكبدوهم خسائر فادحة
واكد مصدر عسكري لصحيفتنا أن الزحف السعودي على الشرفة بنجران تم بغطاء جوي مكثف بالطيران الحربي والأباتشي والتجسسي، مؤكدا مصرع وإصابة أعداد كبيرة من الجيش السعودي والمرتزقة خلال كسر الزحف على موقع الشرفة وتدمير آليتين إحداهما مدرعة همر
وفي عسير تم قنص ثلاثة من مرتزقة الجيش السعودي في جبل سبحطل وتبة الخزان قبالة منفذ علب، كما تم تدمير آلية سعودية قبالة رقابة الهنجر وودكت المدفعية تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في رقابة الهنجر.
وفي جيزان استهدف سلاح المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في جبل قيس، وفي نجران استهدف المجاهدون بالمدفعية تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في موقع عباسة قبالة منفذ الخضراء
عدوانياً، دمر طيران حقد آل سعود امس الثلاثاء جسر وادي رحب بالطريق العام بمديرية صرواح بمأرب.
وشن طيران العدوان السعودي الأميركي سلسلة غارات على عدد من المناطق السكنية في اليمن أدت الى استشهاد 14 مواطناً وإصابة خمسة آخرين.
وأوضح مصدر عسكري لصحيفتنا أن تسعة مواطنين استشهدوا وأصيب ثلاثة آخرين في غارة لطيران العدوان استهدفت شاحنة أحد المواطنين في الخط العام بمنطقة موشج مديرية الخوخة في محافظة الحديدة، واستشهد صيادان وجرح اثنان آخران جراء غارات لطيران أباتشي العدوان على المنطقة نفسها .
وأكد المصدر استشهاد ثلاثة مواطنين بينهم امرأة بغارة لطيران العدوان على سيارتهم في الطريق العام بمنطقة آل مقنع في مديرية منبه الحدودية بمحافظة صعدة ، كما شن غارة على وادي المليل بمديرية كتاف و ثلاث غارات على مديرية الظاهر .
وأشار المصدر إلى أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً استهدف منطقة الغور في مديرية غمر وممتلكات المواطنين بمديرية منبه، وتعرضت عدة مزارع بمديرية رازح للأضرار جراء القصف .
وذكر المصدر أن طيران العدوان شن عشر غارات على مديرية نهم ، و استهدف أحد المنازل في منطقة رمادة بالمديرية ، وشن غارتين على مديرية خولان الطيال بمحافظة صنعاء .
وفي محافظة تعز شن طيران العدوان السعودي الأميركي غارة على مدارس العمري بمديرية ذباب و غارتين شرق الهاملي بمديرية موزع .
ولفت المصدر إلى أن الطيران شن 12 غارة على مديريتي حرض و ميدي بمحافظة حجة و غارتين على مديريتي صرواح و حريب القراميش بمحافظة مأرب .