تطوير التعاون البيئي بين ايران والاتحاد الاوروبي
طهران-ارنا:- بدأت في طهران امس الثلاثاء اعمال ملتقى تطوير التعاون البيئي بين ايران والاتحاد الاوروبي بحضور عدد من الخبراء من الجانبين.
وقالت 'بروين فرشجي' مساعدة رئيس منظمة حماية البيئة في شؤون البيئة البحرية ان الملتقي الذي تستمر اعماله لمدة 6 ايام سيناقش مواضيع في مجال تلوث الجو والماء والبيئة البحرية.
واشارت 'فرشجي' الي الوفد الاوروبي المؤلف من 26 خبيرا وناشطا يعملون في منظمة الامم المتحدة ومنظمة الصحة العالمية وقالت ان الملتقي يهدف لنقل التجارب والمعلومات بين الخبراء من الجانبين وتدوين خارطة عمل بيئية بين ايران والاتحاد الاوروبي.