kayhan.ir

رمز الخبر: 66929
تأريخ النشر : 2017November21 - 20:55
تخللها تفتيش للمنازل واعتقالات في صفوف الفلسطينيين..

قوات الاحتلال الصهيوني تواصل اعتداءاتها وتقوم بحملة مداهمات واسعة لمختلف مناطق الضفة والقدس



*سلطة عباس تعلن إيقاف الاتصالات مع اميركا ردا على اغلاق مكتبها في واشنطن!

القدس المحتلة – وكالات : شنت قوات الاحتلال الصهيوني صباح امس الثلاثاء، حملة مداهمات واسعة لمختلف مناطق الضفة الغربية تخللها تفتيش للمنازل واعتقالات في صفوف المواطنين.

وأفادت مصادر محلية، أن الاحتلال اعتقل فجر امس 6 مواطنين موزعين على مناطق متفرقة من الضفة المحتلة.

ففي بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال كل من : محمد عماد الهريمي و محمد المصري.

وفي نابلس اعتقلت قوات الاحتلال المتواجدة على حاجز حوارة جنوب المدينة كل من الشابين بهاء مرشود وأحمد مرشود.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد زكي المصري من مخيم الجلزون شمال رام الله بالإضافة لاعتقال الشاب عبد الله عبد الحفيظ عواد من عورتا.

كما اقتحمت قوة عسكرية للجيش الإسرائيلي مدينة القدس المحتلة واعتقلت 8 فلسطينيين بينهم 4 فتيات وهم : الفتاة روان مصطفى وشقيقها عرفات مصطفى من العيسوية، والفتاة ديما النتشة من بيت حنينا، بالإضافة لاعتقال الفتاة رؤى بلالة والفتاة ميس فيراوي من البلدة القديمة، واعتقلت قوات الاحتلال أيضاً كلاً من الشاب عبد المطلب أبو صبيح والشاب حاتم عبد القادر والشاب شادي مطور

هذا ويواصل الاحتلال الإسرائيلي حملاته المتكررة من مداهمات وتفتيش المنازل واعتقال المواطنين بالضفة والقدس المحتلتين بشكل يومي.

من جانب اخر أعلنت سلطة عباس امس الثلاثاء، إيقاف الاتصالات مع الولايات المتحدة رداً على إغلاق مكتب منظمة التحرير بالعاصمة واشنطن.

وأوضح الناطق باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، في تصريح صحفي، "السلطة قررت وقف الاتصالات مع الإدارة الأمريكية رداً على إغلاق مكتب المنظمة في واشنطن".

وكان أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صائب عريقات قال: إن المنظمة ستعلق اتصالاتها مع الإدارة الأمريكية إن لم تجدد ترخيص مكتب المنظمة في واشنطن.

وأضاف عريقات "أبلغنا واشنطن رفضنا القاطع لعدم تجديد ترخيص مكتب منظمة التحرير وسنعلق اتصالاتنا بواشنطن إن لم تجدد ترخيص مكتب المنظمة".