ساخراً من قرار الجامعة العربية..
الرئيس بري: عذراً أننا في لبنان قاتلنا "إسرائيل"!!
طهران - كيهان العربي:- علّق رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري على قرار الجامعة العربية ضد المقاومة في لبنان وقال: "عذراً أننا في لبنان قاتلنا إسرائيل"!.
وتعليقاً على قرار الجامعة العربية ضد المقاومة في لبنان، قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري على صفحته على الفايسبوك "شكراً وعذراً ..الشكر لله. وعذراً أننا في لبنان قاتلنا إسرائيل”.
وكان البيان الختامي الذي صدر عن اجتماع وزراء الخارجية العرب مساء الاحد بطلب النظام السعودي بالقاهرة الذي لم يحضره وزراء خارجية كل من قطر ولبنان والعراق وسوريا والجزائر وعمان، خلا من أي إدانة أو ذكر للعدوان الصهيوني المتواصل ضد فلسطين، في حين تم إدانة من قاوموا الاحتلال الصهيوني ويدعمون حق الأمة في فلسطين!!.