kayhan.ir

رمز الخبر: 66893
تأريخ النشر : 2017November20 - 21:27
لاجراء تدريبات مشتركة مع قواتنا البحرية..

مجموعة السفن الباكستانية ترسو في ميناء "بندر عباس"



طهران-ايسنا:- رست مجموعة السفن الباكستانية للسلام والصداقة في المنطقة "1" للقوة البحرية للجيش في ميناء "بندر عباس" جنوب إيران.

وأكد قائد المنطقة "1" للقوة البحرية للجيش الادميرال حسين آزاد في تصريحاته للصحفيين على أنه وصلت فرقاطة "دهشت" وسفينة "رهنورد" من باكستان الى ميناء بندر عباس بهدف نقل التجارب والعلوم وتعزيز أمن المنطقة والعلاقات التي تجمع بين البلدين.

وأضاف بأنه من المقرر أن يجري تدريب عسكري مشترك بين القوات الإيرانية والباكستانية خلال زيارة طواقم السفن الباكستانية الى إيران والتي تستغرق 5 أيام كما سيستقبل ممثل قائد الثورة الإسلامية في محافظة هرمزكان الباكستانيين.

وبدوره أكد قائد مجموعة السفن الباكستانية القبطان خالد برويز على أننا نهدف لإيصال رسالة السلام والصداقة من جانب الشعب الباكستاني الى الشعب الإيراني وتبادل التجارب بين القوات العسكرية للبلدين.