ايميدرو: إيران ماضية في تصدير 8 ملايين طن من الصلب
طهران-ايسنا:- أعلن رئيس منظمة تنمية وتحديث المناجم و الصناعات التعدينية(ايميدرو) مهدي كرباسيان عن تسجيل صادرات 8 ملايين طن من الصلب الى دول العالم حتي نهاية العام الإيراني الجاري(ينتهي 21 مارس 2017)
وقال كرباسيان ان حجم صادرات الصلب الى دول العالم وصل الى 4.7 مليون طن خلال الأشهر الـ6 الأولي من العام الجاري(بدأ 21 مارس 2017 ) وستحقق هذه الصناعة رقما قياسيا في صادرات الصلب حتي نهاية العام الجاري بتصديرها 8 ملايين طن .
وحول التعاون مع شركات التأمين الأجنبية أضاف نائب وزير الصناعة والتجارة والمناجم أنه ولحد الآن جرت مفاوضات مع الشركات المختلفة للتأمين نحو "ساتشه" و "هرمس" للتعاون مع صناديق ضمان الإستثمارات كما أجرت الحكومة مفاوضات مع كوريا الجنوبية والصين والدنمارك ودول أخري حيث تمخضت عن توقيع عقود و دول أخرى نظير إيطاليا وألمانيا وفرنسا تجري حاليا المفاوضات وتعود معظمها الى مجال التمويل .