kayhan.ir

رمز الخبر: 66886
تأريخ النشر : 2017November20 - 21:26

معهد النفط الايراني يبرم مذكرة تعاون مع شركة ألمانية رائدة


طهران-فارس:-أبرم معهد صناعة النفط الايراني مذكرة تعاون مع شركة "راشيك" الالمانية امس الاثنين، أهم محاورها توريد التكنولوجيا والتدريب.

ووقع المذكرة منصور بزمي مساعد الشؤون التقنية والعلاقات الدولي بالمعهد مع "ميشال شولتز" المدير الفني للشركة الالمانية.

وأوضح بزمي حول مكانة شركة راشيك أوروبيا، بأن الشركة احدى الشركات الرائدة على المستوى العالمي وتتعاون مع العديد من الشركات الصناعات.

وبيّن أن المذكرة تعني بتوريد التكنولوجيا لمعدات أبراج التقطير في المصافي والبتروكيماويات وتصميم أبراج التقطير على اساس منتجات الشركة الالمانية والتدريب على تطبيق " winsorp "، فضلا عن تدريب خبراء ومختصي معهد صناعة النفط.