خلال 5 اشهر..
جهانغيري: صادرات ايران غير النفطية ارتفعت اكثر من 20 %
طهران- ارنا: - قال النائب الاول لرئيس الجمهورية ان صادرات ايران غيرالنفطية ارتفعت الى اكثر من 20 بالمائة خلال الاشهر الخمسة الاولى من العام الايراني الحالي (بدأ في 20 اذار- مارس) معربا عن امله بالمزيد من النمو الاقتصاي للبلاد.
واضاف اسحاق جهانغيري امس الثلاثاء، ان التضخم الاقتصاي سينخفض الى اقل من 20 بالمائة نهاية العام الايراني الحالي في ضوء الاجراءات الخاصة التي اتخذتها الحكومة، وقال : يتعين استمرار هذه المسيرة خلال السنوات القادمة.
وأكد بان الخروج من الركود الاقتصادي غير ممكن بدون مشاركة القطاع الخاص، وقال ان الاقتصاد الايراني في طريقه الى التقدم والازدهار.