kayhan.ir

رمز الخبر: 66833
تأريخ النشر : 2017November19 - 21:09

حرس الحدود يضبط كمية من المخدرات اثر اشتباك مع مهربين


مشهد-ارنا:- اعلن قائد فوج الحدود في منطقة تايباد العقيد مجيد بويان بان قوات حرس الحدود في منطقة دوغارون تايباد الحدودية الواقعة شمال شرق محافظة خراسان الرضوية قد اشتبكت مع عصابة من الاشرار والمهربين المسلحين.

وقال العقيد بويان ، ان قوات حرس الحدود وفي اطار مشروع ضبط الحدود بالكامل والتصدي للمهربين في نقطة الصفر الحدودية، قد اشتبكت مع عصابة من الاشرار والمهربين المسلحين.

واوضح بان قوات حرس الحدود تمكنت في هذه العملية من ضبط 86.5 كغم من المخدرات التي شملت 65.4 كغم من الهيرويين المكثف و 21.1 كغم من الهيرويين المسحوق واضاف، انه اثر هذه العملية تواري الاشرار والمهربون في الجانب الاخر من الحدود داخل الاراضي الافغانية.