العام القادم..تدشين خط انتاج سيارات "فوتون" في البلاد
طهران-فارس:-أعلن رئيس منظمة الصناعة والتجارة بمحافظة لرستان عن تدشين خط انتاج سيارات "فوتون" بمدينة بروجرد قبل مارس/ آذار 2018.
وأوضح محمد رضا صفي خاني أن شركة "بروتون" وافقت على استمرارية تصنيع سياراتها في ايران عبر شركة "عظيم خودرو" الايرانية.
وأضاف أنه وبحسب الجدول، سيتم طرح سيارات من طراز "فوتون" في السوق الايرانية عبر شركة عظيم خودرو.
ولفت الى أن العقد المبرم بين" عظيم خودرو" الايرانية و"بروتون" يستهدف انتاج 25 الف سيارة في 3 سنوات، وعمليا قد اتخذت اجراءات لتوريد قطع ومعدات الانتاج الى محافظة لرستان الشهر المقبل، ليتنسى طرح "فوتون" قبل نهاية العام الايراني في 20 مارس/ آذار 2018.