الجيش المصري يقتل ارهابيين ويعتقل العشرات من المشتبه بهم بسيناء
القاهرة – وكالات : أفاد الجيش المصري ، بأن الجيش الثاني الميداني تمكن خلال الأيام الماضية من تكبيد الإرهابيين خسائر فادحة بالأرواح والمعدات.
وقال الجيش في بيان " استمراراً لجهود القوات المسلحة في مكافحة العناصر الإرهابية والإجرامية قامت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثاني الميداني خلال الأيام القليلة الماضية باستهداف البؤر الإرهابية بشمال سيناء ".
وأضاف " أسفرت نتائج المداهمات عن مقتل 3 عناصر تكفيرية شديدة الخطورة والقبض على 74 مشتبهاً بهم في دعم العناصر التكفيرية وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية معهم بواسطة الجهات المعنية كما أسفرت عن تدمير 5 عربات دفع رباعي بالإضافة إلى 4 مخازن لتصنيع العبوات الناسفة ومخزنين لتكديس الوقود تحت الأرض عثر بداخلهما على حوالي 10 أطنان متنوعة من الوقود ".