قاسمي ينفي صحة نبأ تقديم الامارات المساعدة للمنكوبين بالزلزال في ايران
طهران-ارنا:- نفى المتحدث باسم الخارجية بهرام قاسمي صحة نبأ اجراء ولي عهد ابوظبي اتصالا هاتفيا مع الرئيس روحاني واقتراحه تقديم الامارات المساعدة للمنكوبين بالزلزال في ايران ووصف هذا النبا بانه مزيف وكاذب.
وحول ما جرى تناقله بالاجواء الافتراضية بان ولي عهد ابوظبي اجرى اتصالا هاتفيا مع الرئيس روحاني واقترح تقديم الامارات المساعدة للمنكوبين بالزلزال غرب البلاد، قال قاسمي، ان هذا النبا مزيف وكاذب اساسا ولم يجر مثل هذا الاتصال والاقتراح .