kayhan.ir

رمز الخبر: 66667
تأريخ النشر : 2017November15 - 20:22

فيدرير يهزم زفيريف ويتأهل لنصف نهائي البطولة الختامية

واصل السويسري روجيه فيدرير انتصاراته في البطولة الختامية لموسم رابطة لاعبي التنس المحترفين بعدما تغلب على الألماني ألكسندر زفيريف بمجموعتين لواحدة بواقع 7-6 (8-6) و5-7 و6-1 ضمن مجموعة بوريس بيكر.

واحتاج المصنف الثاني عالميا لساعتين و12 دقيقة من أجل تحقيق فوزه الثاني في البطولة ومن ثم ضمان بلوغ المربع الذهبي للبطولة للمرة الـ14 في مسيرته.

وساهم هذا الانتصار في توديع الكرواتي مارين تشيليتش للبطولة رسميا، لاسيما وأنه تلقى اليوم خسارته الثانية على يد الأمريكي جاك سوك بمجموعتين لواحدة 5-7 و6-2 و7-6 (7-4).

وستكون مباراة الخميس المقبل بين سوك وزفيريف هي المحددة لصاحب البطاقة الثانية في المجموعة.