"تراكتور" تبريز يحرز بطولة كأس الشهداء الرباعية
توّج فريق تراكتور سازي تبريز ببطولة كأس الشهداء الرباعية يوم الثلاثاء، اثر فوزه في المباراة النهائية على سايبا كرج بـ 3 اهداف دون رد.
وسجل لتراكتور فرزاد حاتمي هدفين (30 و74) واميد عاليشاه 87، ليتوج بالبطولة للمرة الثانية في تأريخه.
وكان فريق "بديده" مشهد قد حصل على المركز الثالث يوم امس، بعد فوزه بضربات الترجيح على " بارس جنوبي".