kayhan.ir

رمز الخبر: 66584
تأريخ النشر : 2017November13 - 21:01

صفي الدين: السعودية تريد تدمير لبنان كما دمرت ​اليمن​ و​العراق​ و​سوريا​


بيروت - وكالات انباء:- قال رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله السيد هاشم صفي الدين ان السعودية تريد أن تفعل بلبنان كما فعلت بقطر، وأن تدمره كما دمرت اليمن والعراق وسوريا.

ولفت السيد صفي الدين أن السعودية جاءت بالصخب وبهذه الطريقة الفجة الى لبنان التي لو فكر الانسان قليلاً لأمكنه أن يكتشف غيرها، من أجل تغيير قيادة سياسية بقيادة أخرى، وتغيير طريقة إدارتهم لحلفائهم في لبنان، فأهانوا دولة قائمة مستقلة ذات سيادة حاضرة وناجزة، وعليه فإذا أرادت السعودية أن تنجز أمراً يرتبط بها وبحلفائها في لبنان الذين ارتضوها على جهلها، وارتضتهم ضعفاء، فهذا لا يعني أن يقتحموا كل الجدران، ويحطموا كل ما هو موجود وقائم في لبنان.

واضاف: السعودية تريد أن تفعل بلبنان كما فعلت بقطر، وأن تدمره كما دمرت اليمن والعراق وسوريا، وذلك من أجل فكرة يريدون أن يطبقوها وهم عاجزون عن ذلك، فيلجأون الى أصعب الطرق وأعقدها ليهزموا ويفشلوا من جديد.