kayhan.ir

رمز الخبر: 66576
تأريخ النشر : 2017November13 - 21:00

المانيا: هناك ضرورة للحفاظ على الإتفاق النووي مع إيران


طهران-ايسنا:- لفت وزير الخارجية الألمانية سيغمار غابرييل، إلى أنّ "وزراء خارجية الإتحاد الأوروبي سيناقشون الإتفاق النووي الإيراني وعدد من القضايا الدولية، خلال اجتماعهم في بروكسل".

وأوضح غابرييل، أنّ "وزراء خارجية ألمانيا وفرنسا وبريطانيا ومفوضة الشؤون الخارجية في الإتحاد الأوروبي فيديريكا موغيريني، دعوا عقب اجتماعهم للحفاظ على الإتفاقية النووية مع إيران"، منوّهاً إلى "أنّنا متّحدون على ضرورة الحفاظ على اتفاقية حول البرنامج النووي الإيراني في كلّ الأحوال، مبيّناً أنّ "الوزراء الأوروبيين سيناقشون التعاون المستقبلي في مجالي الدفاع والأمن".