رغم الزلزال..
المجمعات البتروكيمياوية غرب البلاد تواصل انتاجها بشكل طبيعي
طهران-فارس:-أعلن مدير الانتاج بشركة الصناعات البتروكيمياوية علي محمد بساق زادة ، أن المجمعات البتروكيماوية غربي البلاد تواصل انتاجها بشكل طبيعي بعد الزلزال الذي ضرب تلك المنطقة.
وأوضح بساق زادة، أن المجمعات البتروكيمياوية في غرب البلاد وهي "ايلام" و "بوليمر كرمانشاه" و"مهاباد" و"كرمانشاه" "بيستون" و" كردستان" تمارس عملها على نحو اعتيادي بعد وقوع الزلزال.
وبيّن أن عملية تصميم وبناء تلك المجمعات، أخذت بالاعتبار وقوع الزلازل المحتملة.
ولفت بساق زادة الى أن انبوب امداد الاثيلين الغربي لم يتأثر ايضا ولم يصب بأي ضرر.