kayhan.ir

رمز الخبر: 66558
تأريخ النشر : 2017November13 - 20:57

الجمهورية الاسلامية تنوي بناء مستوصف للمسلمين الروهينغا


طهران-ارنا:- اعلن ممثل جمعية الهلال الاحمر في بنغلادش حسن اسفنديار عن انشاء مستوصف قريبا داخل 'مخيم بورمة بارا' خصيصا للمسلمين الروهينغا الذين شردوا من ديارهم ميانمار الى هذا البلد.

واشار اسفنديار في تصريح له ، الى ان المساعدات الانسانية التي وزعتها الهلال الاحمر الايرانية حتى اليوم شملت الفي عائلة مشردة من المسلمين الروهينغا في بنغلادش.

يذكر ان الجمهورية الاسلامية قامت بارسال 100 طن وعبر 3 شحنات من السلع الاغاثية، بما يشمل الاغذية الضرورية والدواء الى هؤلاء المشردين؛ وستبادر قريبا الى انشاء مستوصف لتعزيز خدماتها العلاجية المقدمة الى المسلمين الروهنيغا في مخيم 'بورمة بارا' داخل بنغلادش.