قريبا..بدء مشروع انتاج سيارة بيجو 301 في البلاد
طهران-فارس:-من المحتمل أن يقوم مجمع إيران خودرو الصناعي بإطلاق الجيل الثاني من منتجات بيجو بعد الاتفاق النووي ضمن مشروعه المشترك مع شركة بيجو الفرنسية الأسبوع المقبل.
ووفقا للأنباء الواردة، فان المجمع سيطلق سيارة "بيجو 301" في منتصف تشرين الثاني/ نوفمبر وسيتم تسويقها بسعر دون 100 مليون تومان
وبناء على ذلك، إذا كان إنتاج بيجو 301 ناجحا، فإن الإنتاج الواسع لهذه السيارة من المحتمل أن يبدأ مطلع العام المقبل لادخال سيارة الجيل الثاني في قائمة المنتجات.
وبطبيعة الحال، يبدو أن مجمع إيران خودرو لديه خطط لخفض سعر سيارة بيجو 301 الى مستوى يقل عن 70 مليون تومان إذا كان ذلك ممكنا.
ويتم تسليم نموذج سيارة 301 بيجو المستوردة للعملاء بسعر يبلغ حوالي 94 مليون تومان حاليا.
ويشار الى ان المنتج الجديد سوف يصنع محليا بنسبة تفوق 40 بالمئة، واذا حدث هذا، سوف يحدد سعرها من 60 إلى 70 مليون تومان.