ذهبية و 3 فضيات لمنتخبنا ببطولة آسيا لسباق الزوارق المتعرج
حصد منتخبنا ميدالية ذهبية واحدة و3 فضيات بختام منافسات بطولة آسيا لسباق الزوارق المتعرج " كانو كاياك" في العاصمة الماليزية كوالالامبور يوم الاحد.
وتقلّد فريق ايران للمتقدمين رجال الميدالية الذهبية اثر فوزه على نظيره الياباني 6-5 في المباراة النهائية التي انتهى وقتها الاصلي بالتعادل 3-3.
فيما نال فريق المتقدمين سيدات الميدالية الفضية اثر خسارته امام تايوان 1-4 في المباراة النهائية.
كما حصل كل من فريق ايران تحت 21 سنة شباب وبنات على الميدالية الفضية اثر خسارتهما من نظيريهما التايوانيين.