قاسمي: سياسات السعودية غيرالناضجة لها تداعيات مدمرة للمنطقة كلها
طهران-ارنا:- في معرض رده على تصريحات وزير الخارجية السعودي التدخلية قال الناطق باسم الخارجية بهرام قاسمي ان سياسات السعودية غيرالناضجة والمثيرة للفرقة ، لها تداعيات مدمرة ومضرة للمنطقة كلها.
واضاف قاسمي ان السعوديين الذين هم بناة الفكر المتطرف والعمليات الارهابية والتدخل السافر في شؤون المنطقة باتوا يتهمون اليوم الاخرين كذبا وبهتانا بدعم الارهاب.
ووصف ما صرح به وزير الخارجية السعودي لاحدى قنوات التلفزة بانه كلام فارغ وبلا منطق وسخيف ومسيء واكد ان الوزير السعودي يحاول من خلال قلب الحقائق وهي محاولات يائسة وفاشلة، ان يحرف الراي العام عما تقوم به السعودية لزعزعة الامن في المنطقة فيما ان حكومات وشعوب المنطقة باتت مطلعة تماما على سياسات السعودية المثيرة للفرقة والتي تحاول اليوم ان تثير الفتن والاضطراب في لبنان بعد ما عبثت بالامن في المنطقة واليمن.
ورفض الناطق باسم الخارجية بشكل قاطع مزاعم هذا المسؤول السعودي مشيرا الى جرائم الحرب التي ترتكبها الايادي السعودية في اليمن وقال ان السعوديين الذين هم بناة وواضعي اساس الفكر المتطرف والتدخل في المنطقة يتهمون الاخرين كذبا وزورا بدعم الارهاب.
واشار الى التطورات الاخيرة في المنطقة وقال ان الجمهورية الاسلامية لم تتوان عن بذل اي جهود لارساء اسس الامن والسلام والهدوء في المنطقة وتدعو جميع دولها الى التصدي بكل ح.l ,]vhdm للسياسات غيرالناضجة .