kayhan.ir

رمز الخبر: 66441
تأريخ النشر : 2017November11 - 20:40
حتى السبت..

وزير الداخلية يعلن عودة اكثر من مليون و600 ألف زائر من العراق



إيلام-إرنا:-قال وزير الداخلية عبد الرضا رحماني فضلي انه عاد لحد الآن ما يزيد عن مليون و600 ألف زائر من المنافذ الحدودية الثلاثة، مهران وشلمجة وجذابة الى أرض الوطن.

وخلال تفقده لحدود مهران، قال رحماني فضلي امس السبت في تصريح للصحفيين ' ساد النظم والأمن المنافذ الحدودية الثلاثة بفضل التدابير والإجراءات المتخذة لزيارة الأربعين هذا العام'.

واكد وزير الداخلية انه لم يتم هذا العام تسجيل ولا حالة واحدة لعبور الزوار من الحدود الإيرانية من دون تأشيرة.

ووصف عملية إصدار التأشيرات من قبل السفارة والقنصليات العراقية في ايران والسفارة الإيرانية في العراق بالـ'جيدة جدا' معبرا عن شكره للعراق حكومة وشعبا لما تم تقديمه من خدمات للزوار الايرانيين.