سفيرنا في بغداد يشكر العراق لحسن الضيافة لزوارالاربعينية
بغداد-ارنا:-وجه سفيرنا في بغداد ايرج مسجدي خالص الشكر والتقدير للحكومة والشعب العراقي لحسن وكرم الضيافة لزوار اربعينية الامام الحسين (ع)، لافتا الى ان النظام والهدوء والراحة كانت من خصائص مراسم هذا العام.
وقال مسجدي انه وفي ضوء مجموعة من الاجراءات المتخذة من جانب ايران والعراق فقد جرت مراسم الاربعينية لهذا العام بصورة جيدة جدا ولم تحدث مشكلة ما في الامن والنقل والصحة والعلاج والاسكان والتغذية وانشطة المواكب والحضور الواسع للمشاركين فيها.
واشار رئيس لجنة الاربعين الايرانية في العراق الى الاتفاق المبرم مع الجانب العراقي حول زيارة الاربعين وقال، ان هذا الاتفاق ادي الى تعيين انشطة وشؤون المؤسسات والجهات المعنية في اداء المسؤولية والتعاون المشترك لتجري الامور بسهولة اكبر.
ووجه السفير الايراني الشكر الجزيل للحكومة والشعب العراقي لحسن وكرم الضيافة لزوار الاربعينية وقال، ان العراقيين تحدوهم الرغبة الكبيرة من ذاتهم وينفقون الكثير لاستضافة الزوار على افضل وجه ممكن وبما يليق بهذه المراسم.