طهران تستضيف معرض وسائل الاعلام الرقمية
طهران-ارنا:-انطلق المعرض الحادي عشر لوسائل الاعلام الرقمية امس السبت في طهران بحضور وزير الثقافة والارشاد الاسلامي سيدعباس صالحي.
وفي مراسم الافتتاح ، تم ازاحة الستار عن ثلاثة انجازات مهمة في مجال وسائل الاعلام الرقمية.
وسيواصل المعرض فعالياته حتى 18 نوفمبر-تشرين الثاني الجاري.
و اكد رئيس مركز تكنولوجيا المعلومات و وسائل الاعلام الرقمية في وزارة الثقافة و الارشاد الاسلامي، ان المعرض الدولي الحادي عشر لوسائل الاعلام الرقمية يهدف الى اعتماد خارطة طريق لخلق اجواء نزيهة في مجال الاعلام .