الجيش المصري يقتل ويأسر عناصر إرهابية بسيناء
القاهرة – وكالات : أعلن الجيش المصري امس السبت ، قتل 10 إرهابيين خلال حملات مداهمة أمنية بمدينة الشيخ زويد ووسط سيناء، في حين قصفت القوات الجوية سيارة يستقلها 6 مسلحون خلال مطاردة بنطاق مدينة الحسنة.
وحسب بيان للجيش المصري" قامت قوة أمنية بمدينة الشيخ زويد بقتل 4 عناصر ارهابية جنوب الشيخ زويد خلال اشتباكات عنيفة" .
كما أحبطت القوات محاولة تفجير 7 عبوات ناسفة خلال حملات أمنية بينها 5 عبوات ناسفة جنوب الشيخ زويد وعبوتين ناسفتين على الطريق الدائري جنوب العريش.
كما ألقت قوات الشرطة القبض على ٢٢ مشتبها خلال حملة أمنية بحي المساعيد بالعريش وتم إحالتهم للتحقيقات ولفحص الأمن.